رئيس غرفة جدة يرعى حفل جمعية "الوداد" لتكريم مجلسها السابق

15 ديسمبر 2021 م
برعاية وتشريف رئيس مجلس إدارة غرفة جدة الأستاذ محمد يوسف ناغي، كرم مجلس إدارة جمعية الوداد الخيرية برئاسة المهندس حسين سعيد بحري، أعضاء الدورات السابقة لمجلس إدارة الجمعية، بحضور عدد من رجال الأعمال ووجهاء المجتمع ورواد العمل الخيري والاجتماعي.

وخلال اللقاء استعرض رئيس مجلس الإدارة قصة تأسيس "الوداد" وما بذله أعضاء الدورات السابقة من جهود كبيرة لمواجهة التحديات والعقبات في سبيل تحقيق رسالتها السامية المتمثلة في خدمة الأطفال الأيتام من فاقدي الرعاية الوالدية وإسناد احتضانهم إلى أسر مؤهلة مثمناً لهم هذه الجهود المباركة.

هذا وقد منح مجلس إدارة جمعية الوداد الخيرية أعضاء الدورات السابقة للمجلس المكرمين "العضوية الشرفية" تقديرًا وعرفانًا لجهودهم في خدمة الأيتام، وهم: (خالد سليمان الصبان، سليمان إبراهيم النملة، د. محمد سمير بحراوي، طه صالح الصبان، عمر محمد هندي، م. محمد سليمان الصبان، محمد فالح حجاج، يوسف عبد الرحمن ولي)، مثمنين لهم كل ما بذلوه من جهد وفكر ووقت لخدمة رسالة وأهداف "الوداد" أثمر بتحقيق العديد من الانجازات ولله الحمد، سائلين المولى عز وجل أن يجعل ذلك في موازيين حسناتهم وأن يكتبه صدقة جارية لهم.

من جانبهم قدم المحتفى بهم شكرهم وتقديرهم للمؤسس المهندس حسين بحري على جهوده المبذولة، لافتين إلى أن "الوداد" قدمت نموذجًا يستحق الإشادة وهو ما انعكس على أدائها وتطور أعمالها، فيما أشاد الضيوف بالأرقام والإحصائيات التي تم استعراضها، متمنين للجمعية والعاملين فيها مزيدًا من التقدم.


يشار إلى أن جمعية الوداد الخيرية لرعاية الأيتام، هي أول جمعية متخصصة في رعاية الأطفال الأيتام من فاقدي الرعاية الوالدية دون عمر السنتين وإسناد احتضانهم إلى أسر مؤهلة ترعاهم وتقدم لهم كل سبل التنشئة الصالحة، ليكونوا أفرادًا فاعلين لخدمة دينهم ووطنهم، وتعمل على مستوى المملكة تحت إشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التي توكل إليها على مستوى المملكة مهمة متابعة الأطفال فاقدي الرعاية الوالدية وإيجاد أسر حاضنة لهم وفق المعايير والشروط المعتمدة.