أمير الرياض يستقبل جمعية الوداد الخيرية

صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يستقبل بقصر سموه، في جلسته الأسبوعية، رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الوداد الخيرية. بحضور عدد من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي، وعددًا من رجال الأعمال، وجمعاً من المواطنين.

ورحب سموه بالجميع، منوهًا بجهود القائمين على جمعية الوداد الخيرية، والداعمين لها، مؤكدًا على ضرورة السير على خطى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله-، والمنهج القويم، الذي تأسست عليه بلادنا وتسير عليه حتى الآن، ومن نتائجه ما نعيشه من محبه وتناغم بين أفراد المجتمع.

من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس حسين بن سعيد بحري، عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الرياض، على دعمه المتواصل للعمل الخيري والاجتماعي، واهتمامه بالأيتام، مضيفًا أن من نعم الله علينا اتخاذ ولاة أمرنا -حفظهم الله- كتاب الله سبحانه وتعالى، وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، منهجًا ودليلًا للعناية باليتيم والأخذ بيده، وتسخير جميع الإمكانات له، ليكون عضوًا فاعلًا في المجتمع وتعويضه عما فقد.

وأشار المهندس حسين بن سعيد بحري إلى أن الجمعية حققت الكثير، وأثبتت قدرتها على خدمة الأيتام وفق أعلى المعايير، وهو ما ظهر أثره جليًا في حياة أكثر من (1000) طفل يتيم، تم احتضانهم من قبل (1000) أسرة نبيلة.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان، وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف، وصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن خالد بن عياف، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز.