أمير الجوف يستقبل جمعية الوداد الخيرية لرعاية الأيتام

استقبلَ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في قصره بمدينة سكاكا اليوم، جمعاً من المواطنين ومشايخ ومعرِّفي القبائل بالمنطقة، ورؤساء المحاكم والقضاة ومسؤولي القطاعات الحكومية من مدنيين وعسكريين، الذين قَدِموا للسلام على سموه في الجلسة الدورية التي يقيمها للمواطنين.


ورحَّب سمو أمير منطقة الجوف بالجميع ، مستعرضاً في حديثه العديد من الموضوعات التي تهُم المنطقة في مختلف المجالات التنموية والخدمية، كذلك احتفالات اليوم الوطني93 بالمنطقة والمحافظات والمراكز التابعة، وما يصاحبها من فعاليات تُدخل البهجة والسرور في نفوس الحضور من مواطنين ومقيمين بهذه المناسبة الوطنية.


واستمع سموه إلى مداخلات الحضور، مؤكداً العمل وفق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة التي لا تألو جهداً في خدمة مواطنيِّ هذا الوطن الغالي.


واستعرض سموه خلال الجلسة الجهود التي تُقدّمها جمعية الوداد الخيرية لرعاية الأيتام، بحضور رئيس الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة، مُطّلعاً على التقرير السنوي لأعمال وأنشطة الجمعية وأبرز إنجازاتها على مستوى المملكة عامة وفي منطقة الجوف خاصة، وجهودها التي قدّمتها لخدمة الأطفال الأيتام.


وألقى رئيس مجلس إدارة جمعية الوداد الخيرية المهندس حسين بن سعيد بحري، كلمة قدّم من خلالها شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الجوف على دعمه المتواصل للعمل الخيري والاجتماعي واهتمامه بأبنائه الأيتام، مشيراً إلى أن من نِعم الله على الجميع في هذا الوطن اتخاذ ولاة الأمر -رعاهم الله-، كتاب الله سبحانه وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم منهجاً ودليلاً للعناية باليتيم وتنميته وتسخير الإمكانات كافة لدمجه في المجتمع وتعويضه عما فقد.


ولفت النظر إلى أن جمعية الوداد الخيرية انطلقت قبل 15 عاماً، لتكون خير معين للأيتام بتوفيق الله ثم بدعم ولاة الأمر والمسؤولين وأهل الخير والعطاء من خلال فروعها في جميع مناطق المملكة.


وفي ختام الجلسة نوَّه سمو الأمير فيصل بن نواف بالدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة للمنطقة ومحافظاتها، وما تحظى به من مشروعات تنموية تصب في صالح المواطنين أسوةً بغيرها من مناطق المملكة، سائلاً الله تعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزِّها وازدهارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.
​​​​​​