أميرالحدودالشمالية يستقبل الوداد لرعاية الايتام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه، رئيس جمعية الوداد الخيرية حسين بن سعيد بحري، ومدير وأعضاء فرع الجمعية بالمنطقة الشمالية، بحضور مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة خالد الرميخاني.

وأشاد سموه بالجهود التي تقدمها الجمعية في خدمة الأطفال الأيتام من فاقدي الرعاية الوالدية دون عمر السنتين بإسناد احتضانهم إلى أسر سعودية مؤهلة، في إطار مشروع إسناد خدمات الاحتضان الذي تقدمه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ضمن برامج التحول الوطني في رؤية 2030 , مثمنا الجهود التي تقوم بها جمعية الوداد الخيرية بالمنطقة لخدمة الأطفال الأيتام والأسر الحاضنة لهم .

ونوه سمو أمير الحدود الشمالية بالدور الكبير الذي تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - في تطوير وتنمية القطاع غير الربحي ليؤدي دوره المهم والحيوي في توفير القنوات الخيرية للمحسنين وتوفير الدعم والمساندة للفئات المستفيدة ومن ذلك الأيتام ومن في حكمهم, متمنياً التوفيق للقائمين على الجمعية.

وتسلم سموه خلال الاستقبال التقرير السنوي لأعمال وأنشطة الجمعية وأبرز إنجازاتها على مستوى المملكة عامة وفي منطقة الحدود الشمالية خاصة وجهودها التي قدمتها لخدمة الأطفال الأيتام من فاقدي الرعاية الوالدية والأسر المحتضنة لهم.

من جهته ثمن رئيس مجلس إدارة جمعية الوداد الخيرية لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية , دعمه المتواصل للعمل الخيري والاجتماعي واهتمامه بأبنائه الأيتام، مشيراً إلى أن الجمعية انطلقت قبل 15 عاماً، وتقدم من خلال فروعها في جميع مناطق المملكة , خدماتها لأكثر من 1200 طفل يتيم .